الخميس , مايو 23 2019
الرئيسية / أسرار المشاهير / أزمة هالة صدقي بسبب الجرابيع!

أزمة هالة صدقي بسبب الجرابيع!

هالة صدقي
هالة صدقي

صدمة كبيرة

صدمة كبيرة تلقاها جمهور الفنانة هالة صدقي، حينما شاهدوا مقطع فيديو نشر عبر حسابها على الانستغرام، يظهر فيه صوتها وهي تعلق على الصورة بألفاظ مسيئة، حيث وصفت زملاءها في مسلسل “بركة” بحثالة المجتمع والجرابيع.

 

وأشارت إلى كونها تعمل معهم فقط من أجل الحصول على المال بغرض إجراء جراحات التجميل، وهو ما أصاب الجميع بالصدمة والدهشة، قبل أن تقوم هالة صدقي بحذف مقطع الفيديو سريعا، وتؤكد على كونها اكتشفت من قام بتقليد صوتها واخترق حسابها من أجل الإساءة إليها.

 

أزمة هالة صدقي بسبب الجرابيع!
أزمة هالة صدقي بسبب الجرابيع!

مباحث الإنترنت تكذبها

وقد تواصلت هالة مع مباحث الإنترنت كي تقف على حقيقة ما حدث وصرحت أنهم عرفوا من وراء الموضوع، إلا أن مباحث الإنترنت كذبت الفنانة هالة صدقي، وقال مصدر خاص في المباحث: أنه لم يتم التوصل حتى الآن لهوية الشخص الذي اخترق حساب الفنانة المصرية هالة صدقي، مشيرًا إلى أن هذا يحتاج لمزيد من الوقت وليس مجرد ساعات.

 

وكذبّ المصدر ما صرحت به الفنانة المصرية، في مداخلتها ببرنامج ”الحكاية“ الذي يقدمه الإعلامي المصري عمرو أديب على قناة MBC مصر، لافتًا إلى أن البحث ما زال جاريًا حول الأمر لمعرفة حقيقة الفيديو المنتشر، وهل تم فعلًا اختراق حساب الفنانة أم أنها تدعي ذلك فقط.

 

الفيديو المنسوب لهالة صدقى:

 

 

مداخلة هالة صدقي مع عمرو أديب:

 

شاهد أيضاً

الإعلامية الكويتية المخضرمة فجر السعيد

فجر السعيد تسخر من جنسية أحمد فتحي!

    هاجمت الإعلامية الكويتية المخضرمة فجر السعيد، أحمد فتحي والد بلقيس، وذلك بعد تصريحه …