الخميس , مايو 23 2019
الرئيسية / أسرار المشاهير / فينيسيا تردح لمذيعات كلام نواعم

فينيسيا تردح لمذيعات كلام نواعم

فينيسيا تردح لمذيعات كلام نواعم
فينيسيا تردح لمذيعات كلام نواعم

 

أثارت الفاشينيستا فينيسيا موجة من الاستياء العام، بعد ظهورها في برنامج كلام نواعم على MBC وحديثها عن واقعة تصويرها لابنها بأعصاب باردة حين أخبرته بوفاة جدته.

http://لمشاهدة الفيديو:

 

وانتقدت إحدى مذيعات كلام نواعم ما قامت به فينيسيا بحق ولدها وأمها، مؤكدة أن الموقف كان يستحق منها بعض الحزن والإنسانية في التعامل مع الأمر.

 

وكانت فينيسيا وثقت في مقطع فيديو رد فعل ابنها حين أخبرته بوفاة أمها وانخرط الطفل في البكاء، فيما انشغلت أمه في تصوير المقطع دون أن تبدو عليها أي علامات للحزن على فراق أمها.

وقالت فينيسيا ردًّا على مذيعة كلام نواعم: إن هذا الأمر يخصها، وأن حياتها لا تتوقف على موت أمها، وأن عجلة الحياة يجب أن تدور، مؤكدةً أن علاقتها بأمها أمر خاص بها، ولا تحب الخوض فيه على الهواء.

وطلبت فينيسيا وقف تصوير كلام نواعم، مؤكدة أن هذه الأسئلة لم تكن ضمن الأسئلة المتفق عليها معها من قبل فريق إعداد كلام نواعم.

وفي يناير الماضي أحالت إدارة الجرائم الإلكترونية في وزارة الداخلية الكويتية، الفاشينيستا فينيسيا للتحقيق معها بعد انتشار المقطع المستفز.

 

حياة قاسية

وكانت فينيسيا كشفت في وقت سابق تفاصيل خاصة عن حياتها حيث قالت: إن والدها عمل في فترة من حياته كعامل نظافة، وأنها لا تخجل من هذا الأمر.

وكشفت أن زوجها تركها ليلة حفل الزفاف بعد مشادة بينهما؛ فقررت تحويل حفل الزفاف إلى حفل ديسكو، وواصلت السهرة مع ضيوفها واستمر الخلاف بينها وبين زوجها قرابة الثلاثة أشهر.

يذكر أن فينيسيا قد حققت شهرتها من خلال موقع إنستجرام، حيث تنشر الكثير من الفيديوهات الطريفة التي تقلد فيها الفنانين، والكثير من تفاصيل حياتها الخاصة.

 

رد النواعم على فنيسيا

رد فينيسيا على النواعم

شاهد أيضاً

الإعلامية الكويتية المخضرمة فجر السعيد

فجر السعيد تسخر من جنسية أحمد فتحي!

    هاجمت الإعلامية الكويتية المخضرمة فجر السعيد، أحمد فتحي والد بلقيس، وذلك بعد تصريحه …