الرئيسية / أسرار عائلتك / الحياة الزوجية / الخجل أثناء الجماع يمكنكِ تخطيه بسهولة

الخجل أثناء الجماع يمكنكِ تخطيه بسهولة

معظم النساء تعاني من مشكلة كبيرة بعد زواجهم مباشرة وهي مشكلة الخجل والحياء من زوجها أثناء ممارسة العلاقة الحميمة. يؤثر على حياتها الجنسية تأثيرًا سلبيًا لأنه يفقدها الاستمتاع بالعلاقة.

 

الخجل أثناء الجماع

 

يؤثر أيضًا على استمتاع زوجها أثناء الجماع. إذا استمرت هذه المشكلة لمدة طويلة فقد تحدث مشاكل وخلافات عديدة في حياتها الزوجية وربما تؤدي إلى الانفصال. لكي تتغلبي على هذه المشكلة و هي الشعور بالخجل أثناء العلاقة الحميمية نقدم لكِ عزيزتي عدة نصائح لكي تحظي بحياة زوجية ناجحة وسعيدة و لكي تتحسن حياتكِ الجنسية.

 

1- كوني مثيرة

حاولي بقدر الإمكان أن تكوني مثيرة وجذابة وذلك يتم من داخلك فلابد أن تكتسبي ثقة كبيرة بنفسكِ وتشعري بأنكِ مثيرة ومرغوبة. عندما تشعري بذلك فإن زوجكِ سوف ينتقل له هذا الشعور. لكي تبرزي إثارتكِ عليكِ بارتداء الملابس الأكثر إثارة للرجل التي تبرز مفاتن أنوثتكِ وتبدي جسدكِ جذاب ورائع مع تسريحة شعر ناعمة ومكياج رقيق وهادئ يحدد ملامح وجهكِ. إرتدي بعض الإكسسوارات التي تلفت أنظار زوجك مثل: الأقراط و الخلخال. يمكنكِ أن تتخلصي من مخاوفك من شكل جسمكِ إذا كنتي سمينة أو نحيفة أو قصيرة أو حتى طويلة. كل امرأة لديها الجمال الخاص بها ولديها شيئًا يميزها عن غيرها وإذا اتبعتِ ذلك فإنكِ سوف تتخطين الخجل بنسبة كبيرة.

 

2- كوني مستعدة للعلاقة

بإمكانكِ التخلي عن الشعور بالخجل عندما تقومين بتهيئة نفسكِ ذهنكِ وعقلكِ وجسدكِ للعلاقة الحميمة. يتم ذلك بانشغال تفكيركِ في ممارسة الجنس مع زوجكِ اليوم وتتخيلي زوجك يشارككِ هذا الشعور. عليكِ أن تعلمي تمامًا بأنه سوف يكون سعيدًا بتصرفاتكِ وبإظهار مشاعرك الحميمية. بذلك سوف تتشجعين على التخلص من الخجل والحياء أمام زوجك. حاولي أن تداعبي زوجكِ وتقومي بإرسال بعض الرسائل الحميمية على هاتفه وتخبريه بأنك في انتظاره وأنكِ اشتاقتي له كثيرًا. يحب الرجل بطبيعته أن يراكِ متحشمة وخجولة أمام الناس. ولكن بداخل غرفة النوم يرغب بأن تكوني مليئة بالأنوثة المتفجرة التي تثيره وتجذبه إليكِ.

 

3- كوني صريحة

تساعدك المناقشة والحوار مع زوجك بشكل كبيرة على التخلص من الخجل. حاولي أن تتحدثي مع زوجكِ على أنكِ تشعرين بالخجل منه وبذلك هو سوف يتفهم شعوركِ وسيساعدكِ على إزالة الخجل بينكما وهذه الطريقة من أفضل الطرق التي يمكنكِ أم تتبعيها في حياتكِ الزوجية. لابد أن تشعري بأن حياتكِ الجنسية متعة دائمة ويجب أن تستمتعي بها في كل لحظة. عندما يأتي زوجكِ من عمله اجلسي معه وتحدثي عن الذي فعله طوال اليوم.  قومي بسماع الموسيقى أو تناول الطعام مع محاولاتك للتحدث عن الكلام الحميم بطريقة مهذبة مع زوجكِ. يجعلكِ هذا تشعرين بالثقة بالنفس. بالتالي سوف تكسري حدة الخجل من زوجك أثناء العلاقة.

 

4- كوني كريمة مع زوجكِ

من أهم النصائح التي يمكنكِ أن تتبعيها هو كرمكِ مع زوجكِ. يتم ذلك من خلال تنفيذ كل ما يرغب به زوجكِ. لا تخجلي واسأليه عن الأشياء الذي ترضيه وأنكِ سوف تنفيذها من أجله. حاولي أن تختاري الوقت المناسب لممارسة العلاقة الجنسية مع زوجكِ. قومي بتجهيز غرفة النوم. أشعلي الشموع الهادئة وانثري الورود في غرفة النوم. عطري المكان واجعلي الجو رومانسيًا. هذه الأشياء تكسر الملل والروتين وبالتالي فإنها تزيل الخجل بطريقة غير مباشرة. أثناء الجماع ضعي جميع تركيزكِ على اللمس والمداعبة.  أغمضي عينيكِ أو أطفئي الأنوار واستمتعي فقط واتركي أي شيء قد يفقد تركيزكِ.

شاهد أيضاً

النقاشات الزوجية

اهربوا من النقاشات الزوجية العقيمة

يضيق الرجال عادة بنوبات الجدل أو النقاش المحتدم التي يدخلون فيها مع زوجاتهم، لذا نقدم …

أضف تعليقاً