الرئيسية / أسرار فاشن / أزياء وموضة / استوحي اطلالتك من مريام فارس

استوحي اطلالتك من مريام فارس

ميريام فارس  بدأت بدراسة الباليهِ في عمر الخمس سنوات، وفي التسعة فازت بالمركز الأوّلَ عن فئة الرقصِ الشرقي في برنامج المواهب الصغيرة، في ما بعد درست في معهد الموسيقى الوطني “الكونسرفاتوار” أصول الغناء الشرقي لمدة أربع سنوات، وشاركت في سن السادسة عشرة في مهرجان الأغنية اللبنانيّة على شاشة تلفزيون لبنان حيث ربحت الجائزة الذهبية.

بعد عام واحد لفتت الأنظار إليها في برنامج ستديو الفن حيث إشتركت عن فئة الغناء الشعبي لمحافظة الجنوب وغنّت “برهوم حاكيني”، وتميّزت بكاريزما واضحة، ما جعل رئيس اللجنة وليد غلميّة يثني على أدائها.

شركة ميوزيك ماستر أنتجت لها البومها الأوّل والذي حمل عنوان “ميريام” وتضمّن  أشهر أغنياتها أنا والشوق، التي صورّتها على طريقة الفيديو كليب حيث أدّت رقصات باليه متقنة محاولة الدمج بين الصوت والآداء والرقص، وفي 2005 أصدرت ألبومها االثاني “ناديني”، وفي2008 أصدرت الثالث  بعنوان “بتقول إيه”.

تعرف مريام فارس انها تواكب الموضة، وتعشق الاطلالة الاستثنائية، وتهوى كل ما هو جديد في مجال الأزياء، سيدتي هل تحلمين بالحصول على  اطلالة مريام فارس الأنثوية؟ كلّ ما عليكِ فعله هو  التعرف على اطلالتها عبر موقع “أسرار”:

ميريام فارس وتسريحة شعرها المميزة

نتيجة بحث الصور عن فيديو كليب ميريام فارس الجديد 2017

صور موديلات وفساتين ميريام فارس 2016 و2015

ميريام فارس بإطلالة الشعر المجعد

صور موديلات وفساتين ميريام فارس 2016 و2015

نتيجة بحث الصور عن فيديو كليب ميريام فارس الجديد 2017

صور موديلات وفساتين ميريام فارس 2016 و2015

شاهد أيضاً

PIC-505-1359158033

احذيه مريحه للصبايا من ماركة توماس موضة 2017

اخترنا مجموعه من الاحذيه المريحه للفتيات من ماركة توماس موضة 2017 والتي تتمتع بموديلات وألوان …