الرئيسية / أسرار المشاهير / “نسّاي”.. مشكلة تؤرّق شيرين

“نسّاي”.. مشكلة تؤرّق شيرين

في ذكرى ميلادها، العاشر من أكتوبر، أثارت المطربة “شيرين” موضوع النسيان وتأثيره على العلاقات العاطفية، بإطلاقها أغنية جديدة تحمل عنوان “نسّاي”، على يوتيوب.

واعتذرت شيرين لجمهورها عن تأخر صدور أغنية نسّاي منذ بداية الترويج لها، متمنية أن تحظى عندهم بنفس المتعة التي عاشتها في إعدادها: “جمهوري العزيز، أعلم أن الأغنية أخذت وقتًا طويلًا حتى ترى النور، لكني أرجو أن تستمتعوا بها مثلما استمتعت بإعدادها، لقد كانت رحلة رائعة!”

ملامح إيطالية:

ولعل سبب التأخير هو اختلاف نسّاي عن ما اعتادت عليه شيرين من ناحية اللحن والتوزيع، فهي أغنية راقصة على أنغام يبدو أنها إيطالية، لحّنها تامر علي وصاغ كلماتها تامر حسين، وبدوره قام النابلسي بالتوزيع الموسيقي.

ويظهر أن التصوير جرى في إيطاليا أيضًا، لوجود اسم “باسكوالينو سوبا” بوصفه منتجًا منفذًا، ولأن مخرج الفديو كليب هو الإيطالي “لوكا كواسِن”، علاوة على مناظر الفديو كليب ذات الطابع الأوروبي.

لقطة من فديو كليب “نسّاي”

إهمال أم مرض؟

وتبدأ شيرين نسّاي عرض المشكلة التي تؤرق كثيرًا من المنخرطين في علاقات عاطفية أو زوجية، بالأبيات التالية: “حبيبي نسّاي.. أصلّح عيبو ده ازّاي؟ ده ببقَى مواعداه بالليل.. يقولّي الصبح مش جاي!”

ثم تتعرض شيرين، في نسّاي، للحيرة التي تنشأ عند المُحب في محاولته لتصنيف مشكلة محبوبه، هل هي مرض أم إهمال؟ : “زهايمر؟ لا بجد لا.. محيّر قلبي ليه وايّاه؟ بحبّه.. بس أكتر عيب: اللّي يقولهولي ينساه!”

مفاجاة تحمل مفاجأة:

ولأن المفاجآت السعيدة هي أكثر ما يجدد العواطف بين المرتبطين، فإن نسيانها يسبب خيبة أمل كبيرة، او كما تغني شيرين مختتمة نسَاي : “يجيبلي هدية وافرح بيها.. مفاجأة كان عاملها لي.. يشوفها يقولي منين دي؟ .. وينسى إنو جابهالي!”

رسالة عاطفية حميمة:

وكي لا يذهب الجمهور بعيدًا، يبدو أن موضوع أغنية شيرين لا علاقة له بحياتها الخاصة، فقد ضمّنت الفديو كليب رسالة حميمة إلى زوجها “حسام”، تقول فيها: “حبيبي حسام، لا توجد كلمات توفيك حقك. أنا ممتنة للأبد لوجودك بجانبي على كل حال. بقربك أشعر بقمة الأمان، ولذلك، ولأشياء أخرى، أنا مدينة لك بكل نجاحاتي ولحظاتي السعيدة. دومًا وإلى أبد، تظل زوجي، صديقي، حبي وبمثابة ابني… أحبك!”

شيرين وزوجها “حسام حبيب”

شاهد نسّاي

وفيما يلي كلمات الأغنية كاملة:

حبيبي نسّاي

أصلّح عيبو ده ازّاي؟

ده ببقى مواعداه بالليل

يقولّي الصبح مش جاي!

زهايمر؟ لا بجد لا.. محيّر قلبي ليه وايّاه؟

بحبّه.. بس أكتر عيب: اللّي يقولهولي ينساه!

يجيبلي هدية وافرح بيها

مفاجأة كان عاملها لي

يشوفها يقولي منين دي؟

وينسى إنو جابهالي!

شاهد أيضاً

نجوم الفن العربي يغرّدون في حب السعودية

أظهر العديد من نجوم الفن العرب محبّتهم للسعودية وتأييدهم لها في السرّاء والضرّاء، من خلال …