الرئيسية / أسرار جمالك / اظافر / طلاء أظافر يحاكي الملابس

طلاء أظافر يحاكي الملابس

تارين ملتك ترسم طلاء الأظافر على غرار شكل الملابس

لم تدرِ الأمريكية “تارين مُلتَك” أن الأشكال غير المألوفة التي كانت ترسمها على أظافرها، ستأخذها إلى العالمية يومًا ما، بعد أن قادها حبها لرسم طلاء “المنكير” لتغييره ثلاث مرات أسبوعيًّا عند دخولها الجامعة.

وفي العام 2011م وقع بعين تارين تصميم لمجموعة “مارني” تعلن فيه عن أحد أزيائها، فأعجبت به وطرأت بذهنها فكرة غير مألوفة: ماذا لو رسمت للأظافر طلاءًا مماثلًا للأزياء؟

بداية التميّز:

وعلى الفور نفّذت تارين الفكرة، وشاركت بها في أسبوع نيويورك للموضة (NYFW) في سبتمبر من العام 2011م.

وفي أسبوع نيويورك لفتتت تارين مُلتَك أنظار شركات صناعة الموضة، بتصميمها طلاءًا للأظافر يحاكي أشكال الملابس، وتوّجت مشاركتها بعمل تصميم لمجموعة “ماكي(MACY)”، لتنطلق بعدها ويذيع صيتها في عالم الموضة وتنفّذ تصاميم لأسماء كبيرة مثل (Oscar de la Renta) ومجلة الموضة العالمية (W Magazine).

مسار جديد بذات الشغف:

وبينما كانت تارين منهمكة في شغلها الخاص تحت اسمها التجاري (Miss Ladyfinger)، تلقّت اتصالًا من مجموعة “لا أوريل (L’Oréal Group)” تطلب منها أن تتولي مهمة التسويق الإلكتروني لطلاء الأظافر ماركة “essie“.

الأسود والاحمر يليقان بك:

من واقع خبرتها، تنصح تارين النساء بألا تخلو خزانتهن من طلاء الأظافر باللونين الأسود والأحمر، لكونهما الأكثر تلاؤمًا وإظهارًا للجمال.

معادلة النجاح: شغف وتدرُّج:

وتمتد نصيحتة تارين لتوجه رسالة إلى رائدات الأعمال العاملات في مجال الموضة واللوات يمتلكن الموهبة ولم يبدأن بعد، بأن يقتصر نشاطهن في البداية على عمل صغير ومحدود، يتّبعن فيها طريقتهن الخاصة بدون أن يقلّدن الآخرين، موضحة أن الشغف بالعمل هو حجر الزاوية للتقدم والنمو.

 

شاهد أيضاً

بهذه الوصفة تخلصي من إصفرار الأظافر خلال 5 دقائق فقط!

تعود مشكلة إصفرار الأظافر إلى عدة عوامل، منها الإفراط في استعمال طلاء الأظافر وكثرة التدخين …