الرئيسية / أسرار عائلتك / نانسي عجرم ترفض التجسس على زوجها

نانسي عجرم ترفض التجسس على زوجها

نانسي عجرم في استديو “تخاريف” مع وفاء الكيلاني

أفصحت المغنّية المشهورة نانسي عجرم، مساء أمس الاثنين، عن جوانب خفيّة من حياتها العملية والشخصية والأسرية، في برنامج “تخاريف” مع الإعلامية وفاء الكيلاني على قناة “mbc1”.

وصدمت نانسي المشاهدين بالواقعية التي أضفتها على حياتها، من خلال أجوبتها على أسئلة البرنامج التي تتسم بالقِصَر والسرعة والكثرة، حيث تضمنت إفاداتها ملامح لحياة طبيعية مليئة بالتحديات والهموم وكذلك المباهج والأفراح، رغم الشهرة.

بحث عن التلقائية رغم الشهرة:

وابتدأت نانسي بالإفصاح عن حملها قائلة إنها بالشهر الثالت وفي انتظار معرفة جنس المولود خلال أسبوعين، مرحبة به على أي حال سواء كان ذكرًا أو أنثى، لينضم إلى أختيه “ميلا” و “إيلا”.

ورغم الهالة الإعلامية حولها، كشفت نانسي أنها تميل للحياة الطبيعية والتلقائية خارج الفن إذ تحب الاستمتاع بلحظات تهتم فيها بأشيائها الخاصة، وإن كانت تافهة، وتنعم فيها بوقت من اللامبالاة.

معاكسات لا تجد الاستجابة:

وعن منغّصات حياتها الفنية والأسرية، فالاتهامات الباطلة والظلم أكثر ما يستفز نانسي، على حد قولها، كما أنها لا تستطيع منافقة الأشخاص لأجل قضاء مصالحها، أما المعاكسات من الرجال فتتعامل معها بالتغافل غالبًا – ما لم تتطور لحد يتوجب معه أن تخبر به زوجها ليتدخل.

ما الذي يخيفك؟ تسأل وفاء كيلاني، وتجيب نانسي: على الرغم من أنني أتحلى بالشجاعة، لكني أخاف المجهول فيما يتعلق بمستقبلي الشخصي ومستقبل أسرتي.

أما بشأن أمورها المادية فقد أوضحت نانسي أنها تفوّضها لمدير أعمالها “جيجي لامارا” فيما يخص العمل وإلى زوجها الدكتور فادي الهاشم فيما يتعلق بالأسرة.

نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشمي

حب وغيرة وتوازن:

سيرة الدكتور فادي الهاشم فتحت الباب للحديث عن حياة نانسي عجرم الزوجية والأسرية، كاشفة أن علاقتهما، هي وفادي، متوازنة وتربطهما علاقة عاطفية تتسم بالوعي والعفوية في نفس الوقت من جانبها.

مضيفة أن بداية التعارف كان في عيادة فادي عندما ذهبت لتحسين أسنانها عنده، لتتطور العلاقة بعدها بالزواج وينتج عنها بنتان ومولود ثالث في الطريق.

لكن هل تغار نانسي مثل باقي النساء؟ نعم “أغار عليه ولكن ليس لدرجة خانقة، فقط أكتفي بالأسئلة.” تجيب نانسي.

سعادة في كنف الزوج:

وفي معرِض الحديث عن الحياة الزوجية قدّمت نانسي إفادات مهمة للمتعلقين بحياة المشاهير والمقبلين على الزواج، أقواها عندما أعربت عن سعادتها عندما تكون في ظل زوجها وحمايته، قائلة: يعجبني أن أكون تحت جناح زوجي؛ لأن ذلك يشعرني بأنوثتي، فالمرأة حتى لو كانت مستقلة يلزمها أن تشارك حياتها مع رجل، مضيفة: الأصل أن الرجل هو المستقل وصاحب القرار النهائي، مع وجود المشاركة بين الزوجين.

مُشيرة إلى ضرورة التفاهم بين الزوجين وتقبُّل بعضهما البعض، بقولها إن العلاقة التي تبدأ بشروط، لا تستمر.

لا للتجسس:

وبخصوص بنتيها، تشعر نانسي بالتقصير في حقهما رغم حرصها البالغ على متابعة شؤونهما في البيت والمدرسة، وتوجهت بالشكر لوالدتها وزوجها الذان يساعدانها في هذه المهمة، كاشفة أن الاجتماع على وجبة الفطور يمثّل لها لحظة أسرية مهمة تحرص عليها يوميًّا.

ورفضت نانسي اتخاذ التجسس وسيلة لمراقبة زوجها، رغم معرفتها بكلمة سر هاتفه الذكي، مُفّضلة أن توكله إلى ضميره.

نانسي وزوجها فادي وابنتيهما ميلا و إيلا

شاهد أيضاً

رسالة من شيرين لجمهورها وزوجها

استغلت المطربة المصرية شيرين مناسبة صدور أغنيتها الجديدة “نسّاي”، لتبعث رسالة إلى جمهورها وأخرى إلى …