الرئيسية / أسرار المشاهير / مسيرة دينا هارون تتوقف بعد صراع مع المرض

مسيرة دينا هارون تتوقف بعد صراع مع المرض

دينا هارون في دراما “مرايا”

بعد أيام من الخضوع للعناية المكثفة بأحد المستشفيات السورية، فوجئ الوسط الفني بوفاة الممثلة السورية دينا هارون، ظهر اليوم الاثنين، عن خمس وأربعين عامًا حافلة بالعطاء الفني.

وكانت التكهنات ذهبت إلى إصابة دينا بالسرطان، إلا أن عائلتها ممثلة في شقيقتها تولاي هارون سارعت للنفي وقالت إن سبب دخول دينا إلى المستشفى متعلق مشاكل في التنفّس والأمعاء.

وكانت تولاي قد نشرت قبل الوفاة بيوم صورة لشقيقتها قالت فيها: “وعدتيني بدك ترجعيلنا، ناطرينك دندونة يا ضي عيوني يا رب يا رب يارب كون معها يا رب”.

دينا هارون وابنها كريم

الإعلامي مصطفى الأغا كان من أول الذين نشروا الخبر بحسابه على تويتر قائلًا: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. وفاة الفنانة السورية دينا هارون.” لتتدفق بعده التعازي من زملاء الراحلة ومتابعيها.

الفنانة نسرين طافش بعثت “السلام لروحها الطيبة” وتقدمت بالتعازي لـ ” تولاي هارون و لكل أسرة الفقيدة”، بينما أبدت كندة علوش صدمتها من الخبر قائلة إنه “محزن جدًا”.

بالرجوع إلى بدايات دينا هارون فقد كانت المحطة الأولى عام 2000م مع الفنان ياسر العظمة، لتقدّم بعدها أعمالًا تلفزيونية كثيرة، منها “حديث المرايا” و “صراع الأشاوس” و”نوادر وحكايا” و”تعب المشوار” قبل أن تختتم مسيرتها في العام 2014م بالمشاركة في مسلسل “الحب كله”.

شاهد أيضاً

نجوم الفن العربي يغرّدون في حب السعودية

أظهر العديد من نجوم الفن العرب محبّتهم للسعودية وتأييدهم لها في السرّاء والضرّاء، من خلال …