الرئيسية / أسرار مطبخك / أسرار تدشّن “خلي يومك صح” لأجل فطور صحّي

أسرار تدشّن “خلي يومك صح” لأجل فطور صحّي

تدشّن مجلة أسرار الحمية والجمال حملة “خلّي يومك صح” للتوعوية بالفطور الصحّي، مساء غدٍ الخميس، 4 أكتوبر، انطلاقًا من فندق “كراون بلازا” في الرياض.

وسيتم التدشين بحضور شخصيات ذات صلة من القطاعين العام والخاص، علاوة على مسؤولين من الجهات المنظّمة، ويحتوي برنامج التدشين على تعريف بمناشط الحملة وعرض لتقارير العمل السابقة.

وتنظّم حملة “خلّي يومك صح” تحت رعاية وزارة الصحة وبشراكة مع شركة “آرلا” الغذائية، وتجيء ضمن نشاطات “فريق أسرار الطبي” التي اعتاد على تنفيذها سنويًّا بطرق مواضيع مختلفة.

وستحتوي “خلّي يومك صح” على مناشط توعوية في الإعلام والمدارس والجامعات والأماكن العامة، تستهدف رفع الوعي الصحي لدى المجتمع السعودي على العموم والتعريف بأساسيات تناول وجبة الفطور على النحو الأمثل.

يذكر أن فريق أسرار الطبي تأسس في 26 يناير من العام 2013م، من متطوعين في مختلف التخصصات الطبية -طلاب وممارسين- ويهدف لتثقيف المجتمع والممارسين الصحيين عبر أنشطة مستمرة طوال العام.

وتشير إحصاءات الفريق إلى تنظيم أكثر من ثلاثين حملة منذ تأسيسه في العام 2013م، استفاد منها ما يزيد عن 40 ألف زائر في الاماكن العامة، وأكثر من 750 ألف طالب مدرسي، وتضمّنت نشر معلومات صحية عبر شبكات التواصل الاجتماعي تخطى عددها حاجز الألفين معلومة.

شاهد تقرير بعض حملات فريق أسرار الطبي

شاهد أيضاً

كُرات الدجاج لعشاء سريع

كثيرًا ما تجد العائلة نفسها في ورطة عدم وجود عشاء جاهز رغم وجود المكوّنات، ووصفة …