الرئيسية / أسرار المشاهير / نانسي عجرم “تولّع الجو” بدعوتها للفرح الهستيري

نانسي عجرم “تولّع الجو” بدعوتها للفرح الهستيري

دشّنت المطربة اللبنانية نانسي عجرم ألبومها الغنائي الجديد “بدنا نولّع الجو” بفديو كليب يحمل نفس العنوان، أمس الثلاثاء على يوتيوب.

وعلى الفور دخلت “بدنا نولّع الجو” إلى قائمة الفديوهات الرائجة وتجاوزت ربع مليون مشاهدة في اليوم الأول، ومن المتوقع أن تقترب من حاجز المليون خلال هذا اليوم.

فديو كليب صاخب:

أغنية “بدنا نولّع الجو” من كلمات سمير نخلة وألحان جوزيف جحا، وأخرجها إلى الفديو كليب سمير سرياني.

اختار سرياني أجواء حماسية تتماشى مع كلمات الأغنية التي تدعو إلى الفرح والابتهاج مع الأصدقاء ليلًا وحتى الصباح، فجعل نانسي تغني وسط جمهور من الأصدقاء في حفل صاخب، على غرار اللحن أيضًا، مرتدية زيًّا منزليًّا.

دعوة للفرح حتى الصباح:

تصدح نانسي بصوتها الملهب للحماس : “بدنا نولّع الجو.. والجو يولّعنا”، ويرتفع صوتها: “نسهر لطلوع الضو.. نحنا واللي معنا”، وتتمنى أن تغمر الفرحة الأصدقاء لدرجة لا يعرفون معها طريق العودة إلى بيوتهم: “يا ريت نضيّع درب البيت..والبيت يضيّعنا”.

الحب أولًا وأخيرًا:

ولارتباط السهر بالمحبين، دعتهم كلمات الأغنية لمداومة المحبة والتغنّي بها في كل الأوقات: “يا قلب ضلّ اسهَر.. وغنّي ليلِ نهار، و”عيش الحب.. وضلّك حب.. وخلّي السهرة تشلقِط نار.”

دفاع عن أهل الفن:

وتتواصل الأغنية بنفس الحماس والأجواء الصاخبة، منتهية بدفاع نانسي عن عشّاق السهر مع الفن والأصدقاء، مغنيّة على لسانهم : “نحنا سهرانين.. ما تسأل نحنا مين.. بدنا نرقص..بدنا نغنّي.. بدنا نبقى مبسوطين.”

شاهد فديو كليب أغنية بدنا نولّع الجو لنانسي عجرم

شاهد أيضاً

نجوم الفن العربي يغرّدون في حب السعودية

أظهر العديد من نجوم الفن العرب محبّتهم للسعودية وتأييدهم لها في السرّاء والضرّاء، من خلال …