الرئيسية / أسرار الأخبار / أخبار التكنولوجيا / أخيرًا “تويوتا أفالون” الجديدة في المملكة

أخيرًا “تويوتا أفالون” الجديدة في المملكة

بات بمقدور عشّاق تويوتا في المملكة العربية السعودية ورواد سيارة “تويوتا أفالون” تحديدا، تجربة الطراز الجديد “تويوتا أفالون2019″، التي تصنّف ضمن قطاع سيارات “السيدان” كبيرة الحجم ذات الشعبية العالية عالميا.

فقد شهدت مدينة جدة، بداية هذا الشهر، تدشين الجيل الخامس من “تويوتا أفالون” بحضور “راندي ستيفنز” كبير مهندسي “تويوتا أفالون” الذي جاء من الولايات المتحدة لتقديم الطراز الجديد لمرتقبيه في المملكة.

مزج بين الأصالة والحداثة

وأبرز ما تم تغييره وتحسينه مقارنةً بالجيل السابق؛ المنصة الهندسية ونظام التعليق. إضافة إلى خصائص الفخامة والرشاقة والقوة. وقد روعي في التصميم أن يجمع الطراز بين الأصالة، المرتبطة بهوية تويوتا، والحداثة.

أمان ورحابة وفخامة

ويعد الطراز الجديد خيارا مثاليا للباحثين عن سيارة تجمع المتانة والرقي والخفة، والذين سيجدون فيها ميزات أخرى تتمثل في رحابة مقصورة الركاب؛ ما يجعلها مفضلة للمرافقين والعائلة، كما تتضمن أدوات ترفيه تجعل السفر والقيادة لمسافات طويلة رحلة ممتعة. أما عناصر الأمن والسلامة فقد صممت لتمنح السائق والركاب مستوى غير مسبوقا من الطمأنينة والسلام.

منصة جديدة – جديدة

علاوة على استنادها إلى أحدث توجهات ” تويوتا العالمية الجديدة ” (TNGA) التي تعتبر منصتها تحوّلا استراتيجيا عن أسلوب تويوتا المألوف في تصميم مركباتها، تتفرد منصة “أفالون2019” بخصائص حصرية تتمثل في الراحة والثبات إلى جانب سهولة التخطي والمناورة والتعامل مع المنعطفات.

ثوابت تويوتا حاضرة

وعلى الرغم من الميزات الجديدة إلى حد كبير، لن يشعر مستخدمو الطراز الجديد بالغرابة عن ما ألفوه في طرازات تويوتا، بل سيجدون قيم وثوابت تويوتا العريقة حاضرة في تصميم “أفالون2019″، ما سيمنح المستخدم ثقة وشعورا بالانتماء لخبرة ممتدة تُوازِن بين مثلث الجودة والسلامة والمتانة.

شاهد أيضاً

القمر الإماراتي ” خليفة سات ” ينطلق من اليابان بأيدٍ عربية (فديو)

بعد أربعة أعوام من التجهيزات، أطلقت دولة الإمارات العربية المتحدة ” خليفة سات ” أول …