الرئيسية / أسرار فاشن / اكسسوارات / ساعات “SLIM” الجديدة للشابات.. لكل الأذواق والظروف

ساعات “SLIM” الجديدة للشابات.. لكل الأذواق والظروف

كشفت شركة “شاريول” السويسرية للساعات والمجوهرات، الستار عن مجموعة ساعات “SLIM”، تشكيلتها الجديدة لفئة الشابات للعام 2018م، والتي صممت خصيصا لتجمع بين الخفة والأناقة والحيوية.

رشاقة وأناقة

تتمتع ساعات  “SLIM” الديناميكية الجديدة بملاءمة عالية للمظهر النهاري والليلي، تماشيا مع الحيوية التي تتمتع بها الشابات وما يلازمها من كثرة الحركة الخارجية والمناسبات، سواء للدراسة أو العمل أو المناسبات الاجتماعية، فهي رشيقة بقطر (34 مم) فقط، ومواكبة للموضة ومصممة بعدة ألوان لتتناسق بسهولة مع مجموعة مختلفة من الأزياء. كما يحاكي تصميمها مع روح الشباب التي تحب التجديد والتطوير.

تناسق فوري

وبتفصيل أكثر للمكونات؛ فإن حافة الميناء رقيقة للغاية وبسيطة لأجل أن تتناسق مع لون الجسد والملابس، ولكلّ واحدة من ساعات المجموعة مواصفات فريدة تتوافق مع لونها وتتسم بالحداثة في الوقت نفسه. ولتكون المواني مريحة على المعصم وذات منظر جذّاب؛ صنعت بالكامل من عرق اللؤلؤ وبلون واحد لكل ميناء، حسب لون الساعة، ولا يتخللها إلا المؤشرات وشعار “شاريول”.

خفة ومرونة

أما السوار فهو خفيف، منفصل من الجانبين وعريض قليلا ليتسع لتوقيع شاريول، وينتهي بحلقة تأمين جميلة المنظر والتكوين؛ ما يجعل مهمة حمل واعتصام الساعة سهلة للغاية خصوصا في ظروف الاستعجال وكثرة الحركة.

لكل الأذواق والظروف

وتحفل التشكيلة بمجموعة متعددة من المواد والألوان لتناسب مختلف الأذواق، منها الذهبي التقليدي، الفولاذي، الخوخي وعرق اللؤلؤ الأسود.

ولتسهيل الرؤية، خصوصا في الظروف الليلية، تم تزويد حافة الميناء بعاكس للضوء يضفي على الساعة هالةً رائعة ومتلألئة.

كما اشتملت المجموعة على ساعات فاخرة من كل تشكيلة،تتميز بمؤشرات متعددة الألوان ومرصّعة بالماس والأحجار الكريمة.

شاهد أيضاً

خدع وإكسسوارات لتبدين أنحف.. القماش المنقط يخفي بطنك

المظهر الأنيق غاية كل امرأة، ولكي تظهر بمظهر جذاب وأنيق لابد أن يكون قوامها رشيقاً. …