الرئيسية / أسرار الأخبار / أخبار فنية / بعد تألقها في حفل جدة.. أنغام تخطف الأضواء بالعباءة الخليجية

بعد تألقها في حفل جدة.. أنغام تخطف الأضواء بالعباءة الخليجية

تفاؤل المطربة المصرية “أنغام” مهما كان عاليًا، ربما لم يكن ليجعلها تتوقع نجاح حفلها في مدينة جدة السعودية بهذه الدرجة، فقد حظي بتفاعل منقطع النظر داخل المسرح وخارجه على وسائل التواصل الاجتماعي والصحف والقنوات التلفزيونية.

“متلخبطة”:

الحفل الذي أقيم بالصالة المغطاة ليلة اليوم الوطني السعودي الثامن والثمانين، ضمّ المطربة الكويتية نوال، إلى جانب أنغام، واقتصر حضوره على النساء، لكن صداه استحوذ على المعجبين من الرجال أيضًا ووصل تبادل مقاطع الحفل ومشاهدتها إلى معدلات قياسية.

غنّت أنغام مجموعة من أغانيها القديمة والحديثة، وتفاعل الجمهور كثيرًا مع “وين تروح” و “متلخبطة” و “توتر” و “مستحيل” وأخيرًا “أخاف أفرح” التي كتب كلماتها تركي آل الشيخ.

أنغام بالعباءة الخليجية في الطائرة

“قمر بالعباية”:

أزياء أنغام كانت محط اهتمام جمهورها منذ وصولها إلى جدة، وقد حاز توشّحها بعلم المملكة ليلة الحفل بتقدير خاص وكذلك الفستان الأحمر، إلا أن ظهورها وهي ترتدي العباءة الخليجية في أكثر من مناسبة، في الطائرة، والبروفة وقبل بداية الحفل، حظى باهتمام خاص.

“نورهان” أحد أشد المعجبات بأنغام علّقت في حسابها على تويتر: “قمر بالعباية”، وغرّد التميمي أنها “أحلا مَن لبِس العباية”، في حين طرحت “ملاك الرحمة” سؤالًا قصدت منه الفخر بمظهر انغام، قائلة: “حلوة ولا لا؟”.

أما “نوف” التي تعرّف نفسها بعاشقة أنغام، فقد علّقت على الطريقة المصرية : “بسم الله ماشاء الله.. العباية واخذة منك حته”، وأعربت عن بهجتها بالحفل وتمنّت أن ترى أنغام مرة ثانية في أعجل وقت: “نورتي السعودية وعملتي أحلا حفلة في الدنيا وخليتي العيد عيدين.. ومستنين زيارتك الثانية في أقرب وقت.”

شاهد أيضاً

بالصور: اتجاهات الموضة الرجالية للعام 2019م

مع اقتراب نهاية العام 2018م برزت اتجاهات الموضة الرجالية للعام الذي يليه (2019م)، ولقيت ملابس …