الرئيسية / أسرار الأخبار / أخبار فنية / هكذا رد عاصي الحلاني بعدما أحرجته مُعجبة على المسرح

هكذا رد عاصي الحلاني بعدما أحرجته مُعجبة على المسرح

أحيا فارس الأغنية العربية عاصي الحلاني أخيراً حفلاً غنائياً ضخماً في مدينة صور، جنوب لبنان، منذ أيام وشاركه الغناء ابنه الوليد. الحلاني لاقى استقبالاً حاراً من قبل الجماهير فور صعوده على خشبة المسرح، وهو يستعد لأسبوع حافل بالمهرجانات والحفلات الغنائية في مختلف الدول العربية هذا الشهر بدءاً من 10 آب/أغسطس حتى 14 منه.
ومن خلال نواعم نكشف أسراراً خاصة بألبوم عاصي الحلاني المقبل.

أغاني مصرية

ابتعد فارس الأغنية العربية لفترة ليست قصيرة عن ضمّ أغنيات باللهجة المصرية لألبوماته الغنائية، لكن هذه المرة علمت نواعم أنه ضمّ أغنيتين باللهجة المصرية لألبومه الجديد، إحداهما تحمل الطابع الشرقي والأخرى تنتمي للطابع الكلاسيكي من كلمات الشاعر بهاء الدين محمد وألحان وليد سعد.
وقد علمت نواعم أن شركة روتانا حدّدت نهاية الموسم الصيفي الحالي ليكون موعداً مبدئياً لطرح ألبوم عاصي الحلاني الجديد.

نسايم الحرية لا علاقة لها بشيرين

الغريب الذي أثير أخيراً، خصوصاً بعد نجاح أغنية “نسايم الحرية” التي طرحها فارس الأغنية العربية عاصي الحلاني منذ أشهر، وهي أغنية وطنية مصرية، حيث ردّد البعض أن الأغنية كانت من نصيب المطربة شيرين عبد الوهاب؛ لكن بحسب ما أكدته لنا مصادرنا أن الأمر غير صحيح على الإطلاق، وأن الأغنية كتبها صديقه الشاعر المصري جاد شعلان منذ عامين  ليغنّيها الحلاني ولم يتردد وقتها في تقديمها لجمهوره المصري كنوع من التقدير والحب.
وبالفعل كان دائماً يغنيها في حفلاته في مصر منذ عامين قبل تسجيلها وتصويرها على طريقة الفيديو كليب مع المخرج جميل  المغازي، ولا علاقة لها بشيرين عبد الوهاب من قريب أو من بعيد. وعلمنا أنه من الممكن أن يكون اللغط جاء بسبب إعلان عاصي الحلاني عن عمل غنائي يجمعهما من ألحانه خلال الفترة الماضية، لكن لا علاقة له بنسايم الحرية أبداً.

عاصي الحلاني ومعجبة الحفل 

هذا وتعرّض الحلاني في حفله الأخير لموقف محرج، حيث اقتحمت فتاة محجّبة خشبة المسرح واحتضنته بنحو مفاجىء، ما جعله يتلقى فعلها بكل هدوء.
وأكدت مصادر مقرّبة من عاصي الحلاني أنه لم ينزعج أبداً منها،  بل على العكس هو يتعامل في هذه المواقف بهدوء ويتفهّم جيداً حب الجمهور له ويعتز بمحبتهم كثيراً.

هكذا رد عاصي الحلاني بعدما أحرجته مُعجبة على المسرح

شاهد أيضاً

أحمد عبدالوارث

وفاة أحمد عبدالوارث قبل يومين من عيد ميلاه الـ 71

نعى نقيب المهن التمثيلية بمصر، الفنان أشرف زكي، زميله الفنان أحمد عبدالوارث قائلًا إنه “رحل …