الرئيسية / أسرار فاشن / زيني طلتك مع موضة الاكسسوارات الصيفية لهذا الموسم

زيني طلتك مع موضة الاكسسوارات الصيفية لهذا الموسم

شهدت عروض الأزياء المختلفة خلال موسم ربيع وصيف 2018 تنوع كبير في اكسسوارات ومجوهرات النساء خلال هذا الموسم، فقد جاءت أغلبها بتصاميم جديدة وغير تقليدية تضفي لمسة مختلفة على إطلالتك وتجددها بشكل عصري.

في هذه المقالة جمعنا لكم أبرز موضة موسم ربيع وصيف 2018 من المجوهرات والاكسسوارات النسائية الحديثة والتي كما أوضحنا تميزت بالاختلاف الكبير ومن أبرزها الاتي..

الأقراط

وهي أسهل طريقة بإمكانها تغيير إطلالتك كاملا، وإعطائها إشراقة مفعمة بالحيوية بلمسة شخصيتك الخاصة، خلال عروض الأزياء المختلفة في هذا الموسم شهدنا عودة الاقراط باشكال جديدة أبرزها الأقراط الدائرية المفرغة مثل التي ارتدتها جينفير لوبيز.

كذلك الأقراط الناعمة المتدلية بأطوالها المختلفه القصيرة والطويلة من أبرز صيحات الموضة للموسم، إضافة إلى الاقراط الصغيرة بالحجم، والاقراط ذات السلاسل التي تأخذ طول الاذن كاملا فتمتد من ثقب الأذن إلى طرفها بسلاسل ناعمة.

بالاضافة إلى وجود اقراط الريش والاقراط الخيطية المتدلية بألوانها البارزة مثل الأصفر والأحمر والفوشيا، وغيرها من الاقراط الملونة ذات التصاميم العصرية التي يمكن ارتدائها على ملابسك البسيطة لاطلالة أنيقة وعملية.

السلاسل والعقود

كانت أبرز صيحة لها خلال هذا الموسم هي العقود الطويلة والبارزة ذات الطبقات المتعددة بأطوال مختلفة وهي الصيحة الاقوى للموسم، بالإضافة إلى استمرار موضة العقود القصيرة حول الرقبة “choker”” سواء المصنوعة من الجلد أو القماش او المعدن.

السلاسل الطويلة والمتدلية جدا وقد يصل طولها إلى الخصر، وتتدلى على أحزمة الوسط، بخامات مختلفة ومتنوعة من اللؤلؤ، والمعادن، والأحجار الكريمة الملونة باحجامها المختلفة.

الأساور والجواهر الملونة

الابرز هي الاساور ذات الاحجام العريضة والمتكررة في الرسغ بألوان مختلفة وخامات مختلفة من المعادن والخيوط والجلود، بالإضافة إلى المرصعة بالجواهر الملونة والكريستالات الشفافة.

الجواهر الشفافة الزجاجية والبلاستيكية، والجواهر التي تحمل علامة او شعار معين يخص العلامة التجارية الخاصة بها مثل شانيل، جوتشي، فيرسكا، أرماني، وغيرهم.

 

زيني طلتك مع موضة الاكسسوارات الصيفية لهذا الموسم

شاهد أيضاً

خدع وإكسسوارات لتبدين أنحف.. القماش المنقط يخفي بطنك

المظهر الأنيق غاية كل امرأة، ولكي تظهر بمظهر جذاب وأنيق لابد أن يكون قوامها رشيقاً. …