الرئيسية / أسرار جمالك / جمال / أجمل تسريحات الضفائر والشينيون لفصل الحر

أجمل تسريحات الضفائر والشينيون لفصل الحر

تتربع تسريحات الضفائر بمختلف أنواعها والشينيون، على عرش التسريحات منذ الموسم الماضي، خصوصاً أن عدداً كبيراً من خبراء العناية بالشعر والمصففين العالميين والعرب أدخلوها على قائمة التسريحات، ومنها ضفائر السنبلة، التي تناسب الفترات الصباحية والمسائية، وأيضاً الضفيرة الجانبية التي تناسب الخروجات الصباحية، حيث يمكن السيدة يمكنك رفعها في تسريحة الشينيون إلى أعلى أو أسفل للخروجات المسائية أو المناسبات.

واتبعت هذه الموضة مجموعة كبيرة من النجوم العالميات والعربيات، وسيدات المجتمع، خصوصاً في الشنيون الملفوف.

وحسب صالون  Toni &guyالعالمي فإن أكثرالاكسسوارات المستخدمة للشعرالهيدبيس أوالتاج أوالدبابيس التي تأتي على شكل إكليل أوعلى شكل الفراشة.

واشار إلى أن الألوانالمناسبة للصيف تبدأ منالأشقرالطبيعيإلى السلفر، والكريزيوالباستيل، على أن يتم اختيار الألوان المناسبة للون بشرة السيدة، لتمنحها مظهراً مشرقاً وحيوياً.

وقدم بعض النصائح للحفاظ على صحة الشعر خلال فصل الحر، أولها الإكثار من شرب الماء والأكل الصحي والفوتكه والخضار إضافة إلى المأكولات البحرية مرتين على الأقل أسبوعيا كونها مفيدة جدا للشعر والبشرة. كما نصح باختيار نوعية الشامبو المناسبة للشعر، وعمل ماسكات والعلاجات وهنا على السيدة مراجعة المختصين لمعرفة ما يناسب شعرها وبشرتها، خصوصاً أن السوق مليئة بالمنتجات المقلدة التي يؤدي استعمالها إلى تلف الشعر.

 

أجمل تسريحات الضفائر والشينيون لفصل الحر

شاهد أيضاً

هذه أفضل النصائح والخدع التجميلية

هل أنتِ على استعداد لاكتشاف بعض الخدع الجمالية القيمة من خبراء التجميل؟ نحن جمعنا لكِ …