الرئيسية / أسرار الأخبار / بالصور..فنانون يظهرون بأكثر من عمل وبأدوار متناقضة في رمضان

بالصور..فنانون يظهرون بأكثر من عمل وبأدوار متناقضة في رمضان

تشكل الدراما الرمضانية موسماً سنوياً مُدرَّاً لدخول الفنانين، خصوصا أن كثيرا منهم يشارك في أعمال عدة، وقد يؤدي أدواراً متناقضة.
يأتي في مقدّمة الفنانين الذين يشاركون في أكثر من عمل، الفنان فتحي عبد الوهاب، الذي يُسهم في 4 أعمال دفعة واحدة إلى جانب الظهور الشرَفي في أحد الأعمال، ليكون المجموع خمسة مسلسلات خلال الموسم، كما يشارك الفنان أحمد عز في مسلسل «أبو عمر المصري»، الذي يكشف المخطط الإرهابي ضد البلد. وأخيراً يظهر فتحي ضيف شرف في عمل «ربع رومي».

عبدالمحسن النمر
يأتي الفنان إيهاب فهمي في المرتبة الثانية، حيث يشارك في أربعة أعمال مختلفة خلال شهر رمضان هي: «فوق السحاب» و«رحيم» و«قانون عمر» و«الرحلة». بينما يحل الفنان السعودي عبد المحسن النمر في المرتبة الثالثة عربياً والأول خليجياً من حيث الكم، وبثلاثة أعمال، هي: العمل التاريخي «هارون الرشيد» ويجسّد فيه شخصية «جعفر بن يحيى البرمكي»، ومسلسل «الخطايا العشر» بدور الدكتور «سلمان» إلى جانب هيفاء حسين، ومسلسل «عطر الروح» إلى جانب النجمة هدى حسين.

خياط والحربي يتساويان
يتساوى الكثير من الفنانين بتقديم عملين في رمضان، أبرزهم السوري باسل خياط، الذي يلعب بطولة المسلسل المصري «الرحلة»، وعمل آخر ينتمي لـ«البان أراب» تم تصويره في لبنان بعنوان «تانغو».

أما الفنان أحمد وفيق، فيُقابل النجم عادل إمام في مسلسل «عوالم خفية»، كما يُسهم في مسلسل «أمر واقع» من بطولة كريم فهمي. ويلعب الفنان السعودي إبراهيم الحربي البطولة في عملين خليجيين هما «التاسع من فبراير» و«الخافي أعظم». كما يطل الفنان محمود بوشهري خليجياً في مسلسلي «روتين» و«الخطايا العشر». ويخوض الفنان محمود عبد المغني الماراثون الرمضاني، من خلال مسلسلي «منطقة محرّمة» من بطولة خالد النبوي، والجزء الثاني من مسلسل «أفراح إبليس»، بقيادة الفنان السوري جمال سليمان.

ويظهر المطرب محمد دياب في رمضان بوجهين، حيث يؤدي في مسلسل «ضد مجهول»، دور سائق دليفري يعتدي على ابنة الدكتورة «ندى وصفي» (تجسّدها غادة عبد الرازق). وعلى النقيض، في مسلسل «أيوب»، يلعب دور محام يقف في وجه أيوب، ذلك الموظف الذي يعمل في بنك ويقوم باختلاس أموال، وعلى أثرها يدخل السجن.

كذلك، تُسهم الفنانة أروى جودة في عملين مختلفين خلال رمضان 2018،  في «أبو عمر المصري»، بينما تظهر و«أهو ده اللّي صار» مع النجمة روبي.

وتتساوى الفنانة إيمان العاصي مع أروى في عدد الأعمال التي تقدمها، إذ تشارك في بطولة «قانون عمر» و«أبو عمر المصري».

وتخوض النجمة حنان مطاوع سباق رمضان بمسلسل «ضد مجهول»، كما تسهم بشخصية (كريمة) في مسلسل «الرحلة».

شاهد أيضاً

بدلة عسكرية تعيد تامر حسني إلى السعودية

يعود المطرب المصري تامر حسني مجددا إلى السعودية ليظهر على جمهوره فيها من بوابة السينما، …