الرئيسية / أسرار عائلتك / آدم وحواء / إليكِ 8 أمور تلفت انتباه الرجل لكِ

إليكِ 8 أمور تلفت انتباه الرجل لكِ

مفهوم الجمال يختلف من رجل لآخر والذي يجذب انتباه الرجل للمرأة يختلف أيضاً، فهنالك رجل ينجذب للمرأة البيضاء وهنالك رجل تُلفت انتباهه المرأة السمراء ولكن الجميع يتفقون بأن الشكل والمظهر هو العنصر الأساسي بجذب انتباه الرجل للمرأة.

ومعظم الرجال يجذبهم قوام المرأة المتناسق والمرأة ذات الذوق الأفضل بالملابس والتي تهتم وتعتني بمظهرها فالجميع بشكل عام يُحب بعينيه أولاً قبل قلبه.

لذا سنقدم هذه النصائح لتتمكن المرأة من لفت انتباه الرجل إليها:

1- كوني حريصة على أن تبتسمي ابتسامات جميلة لأنها من أكثر الأمور التي تجذب انتباه الرجل للمرأة، إضافة إلى أن المرأة عندما تكون مبتسمة تزداد جاذبيتها أكثر وتجعل الرجل يشعر بأنها ترسل السعادة والتفاؤل إليه، والرجل يُحب الحديث أكثر للمرأة صاحبة الوجه البشوش و يشعر بالثقة أكثر معها.

2- يُصعب على الرجل معرفة ما إن كانت أطراف شعر المرأة متقصفة أم لا أو إن كان الشعر يعاني من الجفاف أم لا، ولكنه سيلاحظ نظوفته ونعومته وإن كانت التسريحة التي تتبعينها مناسبة لشكل وجهكِ.

3- من أكثر الأمور التي يعشقها الرجل بالمرأة هي الرقة  ونعومة الصوت والعذوبة فهذا يجعل الرقة تنساب على كافة ملامحها، لذا احرصي على أن تتكلمي و تتعاملي بشكل أنثوي غير مفتعل.

4-على عكس الشائع، فإن الرجل لا يحب المرأة أن تضع مستحضرات تجميل كثيرة، لذا ضعي تجميلًا خفيفاً ورقيقاً حول عينيكِ يُظهرهما و لا يقوم بإخفاء أي تفاصيل منهما، وإن أكثر ما يُفضله الرجل هو أن ترسمي عينيكِ بالقلم الأسود مع تظليل العينين باللون الفاتح.

5- إن أكثر ما يُقدره الرجل بالمرأة هو أن تحسن الإصغاء إليه حين يتكلم وبالطبع ليس المقصود الإيماء بالرأس فقط حين يتكلم معكِ، بل المقصود هو أن تصغي بشكل كامل ومن دون أن تُقاطعيه لأي سبب.

6- معظم الرجال لا يُفضلون المرأة النحيفة جداً، فلو كنتِ تسعين بكافة الطرق كي تجعلي نفسكِ نحيفة فيجب أن تتوقفي عن هذا لأن الرجال غالباً يُفضلون المرأة التي تملك مُنحنيات بجسمها والتي لا تبدو شبيهة للرجال.

7- غالبية الرجال لا يُفضلون المرأة التي تضع الكثير من مستحضرات التجميل وبالأخص الصبغات اللامعة والكريمات الدهنية لأنهم يشعرون بأنكِ تخفين عيوباً معينة موجودة في وجهكِ.

8- المرأة التي تقوم بإدارة الحوار بطريقة شيقة والتي تستعمل أسلوباً جيداً في الحديث تُعد من أكثر النساء لفتاً لانتباه الرجل.

إليكِ 8 أمور تلفت انتباه الرجل لكِ

شاهد أيضاً

أخطاء يقع فيها الآباء المطلقون

بالطبع قرار الانفصال، ليس بالقرار السهل سواء للزوج أو الزوجة وبالتأكيد الأبناء. عندما ينفصل الوالدان، …