الرئيسية / أسرار عائلتك / آدم وحواء / كيف تتعاملين مع غيرة رجل برج القوس

كيف تتعاملين مع غيرة رجل برج القوس

هناك الكثير من الناس تهتم بجمع معلومات عن الأبراج وكل ما يتعلق بها من الناحية العاطفية واهتماماتهم وميولهم وكل ما يتعلق بأصحاب تلك الأبراج، ونحن سوف نوضح لكم كيفية التعامل مع الغيرة لدى رجل برج القوس لأنها غيرة مميزة نوعًا ما.

رجل القوس
برج القوس هو تاسع الأبراج ويبدأ هذا البرج من يوم الثالث والعشرين من شهر نوفمبر إلى الحادي والعشرون من شهر ديسمبر.

ويتميز أصحاب ذلك البرج بأنه عصبي جدًا ومتمسك بالعادات والتقاليد في نفس الوقت، ولديه القدرة الكبيرة على تحمل ألم الغربة ولكنه يخاف أن يفشل في العلاقات العاطفية لذلك يكون حذر جدًا عند الدخول أي علاقة عاطفية، ولأي فتاة تحب أن ترتبط برجل من برج القوس فإنها لابد أن تدرس شخصيته بشكل كبير.

يميل رجل برج القوس إلى النشاط والحيوية ويحب الحركة والسفر والرحلات ولا يفضل المكوث في المنزل مثل الكثير من الرجال لأنه يحب التجديد بشكل مستمر، كما يحب العلاقات العاطفية المجددة فهو يحب أن تكون شريكة حياته متجددة في نفسها وفي مظهرها لأنهم سريعون الملل ولكنهم أوفياء في نفس الوقت لشريكة الحياة.

نسبة الغيرة لدى برج القوس
يمتلك أصحاب برج القوس بانهم ذات شخصية مختلفة وهذا البرج يميل إلى النشاط والحيوية والتغير والتجديد وهم يحبون الحرية المستقلة لذلك هم يمنحون تلك الحرية إلى شريك الحياة، وإذا انجرح أصحاب مواليد هذا البرج من الغيرة فإن غيرتهم تكون قوية وحادة لأنهم يرفضون الشعور بالغيرة بشكل عام، كما يكرهون الخداع والخيانة فإذا تعرضوا لذلك الخداع وتسللت الغيرة إلى قلبهم فإنهم يتصرفون بعصبية شديدة ويتحكم الغضب في تصرفاتهم.

صفات برج القوس في الحب والغيرة
اصحاب برج القوس يميلون إلى الحب المليء بالمغامرات والتجديد ويحبوا أن يتمتعوا بكل مراحل الحب، كما  لا يشعرون بالخجل بتصريح مشاعر الحب اتجاه الطرف الأخر.

يبحث مواليد برج القوس عما يحقق لهم السعادة ويسبب لهم الشعور بالمتعة ويبتعدون عن كل ما يسبب لهم التوتر أو الحزن فلذلك من البداية رجل برج القوس يتأنى عند اختيار شريكة حياته لأنه مخلص جدًا في حبه.

يميل مواليد برج القوس إلى الاستقلال والحرية في الحب ولا يفضلوا التقيد في الحب وعلى كل حال هم أوفياء جدًا لشريك الحياة ويرفض الغيرة بشكل كامل، وإذا أحب برج  القوس امرأة فإنه يحاول أن يسعدها بكل الطرق سواء كان بتقديم هدايا او مفاجآت أو تنظيم رحلات ومغامرات مع الشريك الأخر.

يتميز أصحاب برج القوس بالمرح والفكاهة وغالبًا ما يتسلل المرح والفكاهة إلى الشريك الآخر لأصحاب برج القوس ويسود تلك العلاقة الألفة والمحبة وفي نفس الوقت المرح والسعادة والبعد عن الفتور والملل.

برج القوس الرجل والغيرة
رجل برج القوس معروف عنه أنه لا يحب القيود والتحكمات من الأخرين وخاصة من شريك الحياة، لذلك فهو يعطي شريط الحياة الحرية الكاملة ولا يفرض عليه أي قيود في علاقتهم لأن هذا من طبعه.

ولكن يجب على المرأة التي تحب ذلك الرجل أن تحترم تلك الثقة والحرية التي يمنحها إياها صاحب برج القوس ولا تلجأ إلى اللعب بمشاعره بأي شكل من الأشكال أو إثارة الغرة بداخله لأن رجل برج القوس إذا أحس بالغيرة تجاه شريك الحياة فإنه سرعان ما يثور ويشعر بالغضب الذي يكون واضح على كل تصرفاته وقد ينتهي الأمر به إلى انهاء علاقته بتلك المرأة إلى الأبد.

لذلك عزيزتي المرأة إذا كان شريك حياتك رجل برج القوس فحاولي دائمًا أن تكوني عند حسن ظنه بك ولا تحاولي إثارة غيرة ذلك الرجل لأن غيرته قد تدمرك وتدمر علاقته معك إلى الأبد.

 

كيف تتعاملين مع غيرة رجل برج القوس

شاهد أيضاً

كيف تجهزين نفسك للولادة في شهر رمضان؟

قد يأتي موعد ولادتك بالتزامن مع حلول شهر رمضان، الأمر الذي يستدعي العديد من التجهيزات …