الرئيسية / أسرار فاشن / أزياء وموضة / عبايات اماراتية سوداء موضة 2018

عبايات اماراتية سوداء موضة 2018

عبايات خليجية أنيقة لإطلالة راقية ومحتشمة، أصبحت عبايات خليجية من أكثر الملابس المتداولة والمواكبة للعصر حيث أدخل عليها المصممون اللمسات الأنيقة والراقية للغاية، إليك مجموعة من موديلات العبايات الاماراتية بشكل خاص في عام 2018.

عبايات خليجية لإطلالتك المحتشمة في المناسبات

تعتبر العباية من أفضل الملابس اليومية التي تحب العديد من السيدات سواءً اكانت محجبة أم لا، فقد اصبحت في هذه الفترة من احدث الصيحات وعلامة مميزة للنساء خاصًة بالبلاد العربية.
فتتميز العبائات بالرقي والجمال خاصًة العبايات الخليجية فلها طابع خاص لا تملكة جميع العبايات وتصاميم مميزة.
فالمراة الاماراتية تتألق بأجمل العبايات الكلاسيكية، العملية، والناعمة الانثوية حتى تظهرين باطلالة معاصرة ومواكبة للموضة مع الالوان التي تنعش اطلالتك وتبث بها الحيوية.
ويعد اللون الاسود هو سيد الالوان والمعني للفخامة والاناقة فتمتاز العديد من تصاميم الازياء العالمية بتنسيقها باللون الاسود الجذاب.

نصائح عند ارتداء العبايات السوداء

  • عندما تقومين بغسل العبائة عليك ان تهتمي بغلسها وفق الطريقة المناسبة لنوعية القماش الخاص بها، واتبعي التعلميات المرفقة بها.
    كذلك يمكنك غسلها بالبخار فهي الطريقة الأكثر امان واحرصي على احضار الغسول الخاص بالعبايات لتحافظي على اللون الاسود الحالك.
  • يعد التنسل من المشاكل الاساسية التي تواجهك مع العباية لذلك كوني حذرة عند ارتدائك للمجوهرات الحادة أو الاقمشة المطرزة فلا تجعليها تحتك بعبائتك.
  • عليك أن تكوني واضحة في اختيار العباية تبعًا لحاجتك فانتبهي إلى الخامة والتصميم المناسب معك واستخدامك للعبائة.

عبايات اماراتية سوداء موضة 2018

شاهد أيضاً

عودة موضة فيونكات الشعر

عادت موضة إكسسوارات الشعر بقوة هذا العام، وهذا الموسم تحديداً ظهرت شرائط الشعر المربوطة على …