الرئيسية / أسرار فاشن / تشكيلة رائعة من الساعات الأصلية الفاخرة تقدمها ذا لاكشري كلوزيت

تشكيلة رائعة من الساعات الأصلية الفاخرة تقدمها ذا لاكشري كلوزيت

تعدكِ ذا لاكشري كلوزيت بالتألق والفخامة مع مجموعة من الساعات ذات الإصدار المحدود.

يُعد موقع ذا لاكشري كلوزيت هو أكبر منصة إلكترونية لبيع المنتجات الأصلية الفاخرة بالشرق الأوسط، يعرض الموقع منتجات لأكثر من 50 ماركة عالمية مثل: كارتييه، أوميغا، رولكس بدءاً من القطع البسيطة إلى المنتجات الراقية والنادرة وهو ما يغطي مساحة واسعة من الأذواق. يتم تحديث ذا لاكشري كلوزيت  TheLuxuryCloset.com يومياً بمنتجات جديدة مواكبة لأحدث صيحات الموضة.

TLC-CARTIER DIAMOND

 

مع اقتراب عيد الأضحى، إذا كنتِ تبحثين عن هدية لشريكك أو قطعة لاستخدامك الشخصي فإن ذا لاكشري كلوزيت تقدم لكِ مجموعة من الساعات الأصلية لتزيني بها معصمك. الساعات هي القطع التي يمكن ارتداؤها على أي شيء ولا تحتاج إلى تنسيقها مع أزياء معينة كما هو الحال مع قطع المجوهرات العادية، وهي ليست وسيلة لمعرفة الوقت فقط بقدر ما هي حُلية راقية ستضفي على إطلالتك أو شريكك المزيد من الأناقة فهي القطعة الأساسية في خزانة كل من الرجال والنساء.

تقدم لكِ ذا لاكشري كلوزيت مجموعة واسعة من الساعات ذات الإصدار المحدود وذات الطابع الكلاسيكي التي ستأخذكِ في رحلة استثنائية عبر الزمن. تتميز مجموعة الساعات التي انتقتها ذا لاكشري كلوزيت بعناية متناهية بتصميمات غاية في الإبداع والرقي وهو ما يجعلها الهدية المثالية بمناسبة اقتراب عيد الأضحى المبارك وغيره من المناسبات لتقدمي إلى أحبائك وأقاربك قطعة رائعة تنبض بالفخامة.

TLC-OMEGA BLACK

 

تشمل المجموعة تشكيلة من الساعات الرجالية والتي ستوفر عليكِ مجهود البحث عن هدية رائعة تليق بشريكك أياً كان ذوقه فستجدين العديد من التصميمات الكلاسيكية والعصرية وغيرها. أما إذا كنتِ تبحثين عن ساعة مناسبة لاجتماع عمل أو لعبة غولف فستجدين أيضاً ما تبحثين عنه ضمن تشكيلة الساعات الأحدث في ذا لاكشري كلوزيت والمختارة بعناية من أرقى الماركات العالمية مثل أوديمار بيغيه، كرونوسويس و رولكس وغيرها لتتألقي وشريكك بقطعة ستسرق أنظار الحضور.

تشكيلة رائعة من الساعات الأصلية الفاخرة تقدمها ذا لاكشري كلوزيت

شاهد أيضاً

حضارات الشرق في مجموعة Ralph & Russo لصيف 2018

تعتبر دار الأزياء الراقية Ralph & Russo من أكثر الدور التي تتمنى سيدات المجتمع والنجمات …