الرئيسية / أسرار صحتك / كيف تتم عملية شد الذقن بالليزر؟

كيف تتم عملية شد الذقن بالليزر؟

مع التقدم في العمر تنقص مادة الإيلاستين في البشرة مما يؤثر على شكل البشرة الخارجي ويؤدي إلى ظهور التجاعيد. منطقة الذقن هي من أكثر المناطق التي تتأثر بالترهلات مما يضيف عدد من السنوات على شكلك الخارجي. بالإضافة إلى التقدم في العمر، هناك أسباب أخرى تؤدي الى ظهور الذقن المزدوج ومنها خسارة الوزن بشكل سريع وتناول أطعمة دسمة واستخدام مساحيق تجميلية سيئة وكثرة التعرَض للشمس.
 
واليوم مع تقدم العمليات التجميلية، يمكن بكل بساطة التخلص من هذه المشكلة عبر اللجوء إلى عملية شدَ الذقن. تساعد هذه الطريقة التجميلية غير الجراحية على نحت منطقة الذقن من خلال عدة جلسات باستخدام ضوء الليزر فقط. كل امرأة تحتاج إلى عدد معيَن من الجلسات من أجل الحصول على النتائج المرجوة علماً ان كل جلسة تحتاج إلى 30 دقيقة. شدَ الذقن بالليزر هو من الإجراءات التجميلية التي لا تحتاج إلى تخدير ويمكن إجراؤها في عيادة طبيب التجميل.
 
هذا النوع من العمليات لا يحمل الكثير من ردات الفعل السلبية ولكنه يمكن أن يترك آثار حروق طفيفة تختفي بعد جلسة الليزر بحوالي الأسبوع. أما عن سعر الجلسة الواحدة فهي تتراوح بين 150 و200 دولار أميركي. فهل يمكن أن تخضعي لهذا الإجراء التجميلي للتخلص من الذقن المترهل؟

كيف تتم عملية شد الذقن بالليزر؟

شاهد أيضاً

سلطة الأفوكادو والجمبري للريجيم

يعتبر الأفوكادو من الأغذية الصحية التي تصلح للحمية حيث أنه غني بالدهون الصحية والفيتامينات والأملاح …