الرئيسية / أسرار عائلتك / بيئة العمل / قصة نجاح طالب إفريقي يصبح مليونير في 3 سنوات!

قصة نجاح طالب إفريقي يصبح مليونير في 3 سنوات!

قصة نجاح طالب إفريقي

هناك المئات من قصص النجاح الملهمة التي تدفع الشباب إلى العمل والنجاح وتحقيق الأهداف والثراء, ومن هذه القصص قصة نجاح طالب الإفريقي “روبرت مفوني” الذي استطاع أن يصبح مليونير في غضون ثلاث سنوات, تعرف على تفاصيل قصة نجاح روبرت من خلال هذا التقرير…

قصة نجاح طالب Robert Mfune
قصة نجاح طالب Robert Mfune

نشرت صحيفة ” الديلي ميل ” قصة نجاح طالب صغير السن أفريقي الأصل ويدعي ” روبرت مفوني ” الذي يبلغ من العمر 19 عام فقط والذي تنحدر أصولة من دولة جنوب أفريقيا حيث استطاع أن يوفق بين دراسة الجامعية والعمل حتى أصبح مليونيرا ً كبيرا ً في غضون ثلاث سنوات فقط .

تبدأ حكاية روبرت مفنوني عندما وصل إلي بريطانيا سنة 2013م بهدف الدراسة بإحدى الجامعات هناك، ولكنه لم يكتفي بالدراسة فقط ولكن حاول جاهداً الحصول علي عمل ليساعده علي المعيشة، فوجد عمل في وظيفة عامل تحت الطلب في احد المطاعم. وبعد ذلك عمل في تقديم المشروبات للعاملين في شركة متخصصة في مجال التداول الإلكتروني في أسهم البورصات العالمية .

كيف تصبح مليونير

استمر ” روبرت مفوني” في العمل هناك حتى استهوته فكرة أن يغامر ويضارب في منصات الانترنت الالكتروني لحساب نفسه. وكان قد تعلم بعض الأساسيات في ذلك المجال ، ثم وجد نفسه بعد ذلك يقوم بتحقيق مكاسب جيده. حيث نجح في جمع آلاف من الجنيهات الإسترلينية في أيام قليلة جدا َ.

بعد عدة شهور أستطاع “روبرت مفوني ” أن يدخر مبلغ 130 ألف جنية إسترليني, حيث قام بشراء سيارة فاخرة من نوع ” بنتلي ” كما اشتري العديد من السيارات الليموزين التي تدر عليه مكاسب وأموال كثيرة جداً، كما أن “روبرت مفوني ” قام بالتجارة في مجال العقارات ، والاستثمار في الكافيهات ، وله كثير من الاستثمارات في دولة جنوب أفريقية ، وقام بشراء منزلا ً رائعا ً لوالدته التي تقيم في دولة جنوب أفريقية وتدعي ” سوزان ” وأيضا ً قام بشراء سيارة فاخرة لها تقودها هي بنفسها.

علاوة علي ذلك فقد تفوق ” روبرت مفوني ” في دراسته وحقق نجاحاُ كبيراً في كافة المواد الدراسية التي درسها. نعم هو “روبرت مفوني ” المراهق الذي أصبح مليونيرا , هي قصة نجاح  طالب ملهمة لكل شاب في بداية حياته.

 

شاهد أيضاً

وظيفة حكومية لم تسمع بها من قبل

في ظل المنافسة المحتدمة بين الجهات الحكومية السعودية لتطوير ادائها في ظل رؤية 2030 ولإطلاق …