الرئيسية / أسرار عائلتك / الطفل / مواقف اطفال مضحكة وغير متوقعة عند تركهم بمفردهم !

مواقف اطفال مضحكة وغير متوقعة عند تركهم بمفردهم !

اطفال مضحكة

عندما لا تسمع صوت لأبنائك داخل المنزل, تستشعر أن الطفل قد نام أو قد يقوم بعمل شيء مريب. لان العديد من الأطفال يمتلكون بعض الأفعال المدمرة, تعرف من خلال هذا التقرير على مواقف اطفال مضحكة وغير متوقعة عند تركهم بمفردهم !…

تصرفات اطفال مضحكة
تصرفات اطفال مضحكة

صفة التخريب صفه لها مجال كبير عند الأطفال الصغار, حيث أن الطفل في هذا السن لا يستطيع أن يدرك حجم الخطأ الذي يرتكبه ولا بشاعة النتائج التي من المفترض حدوثها نتيجة أفعاله وتصرفاته. ولكنه دائما ما يكون تلقائي غير مبالي بأي شيء ولا يعمل حساب لصغير أو كبير, وذلك كله نظرا ًلصغر سنه وصغر عقلة وحبه لاستكشاف كل ما حوله دون مراعاة عواقب ذلك.وهناك الكثير من الأمثلة التي يقوم من خلالها الطفل بتعريض نفسه إلي الأخطار وتعريض الآخرين أيضا ومنها مواقف اطفال مضحكة مثل:

مواقف اطفال مضحكة

أن يقوم الطفل باللعب في المطبخ, وبالتالي الوصول إلي البوتاجاز و مفاتيح الغاز. ويقوم الطفل باللعب في هذه المفاتيح ويقوم أيضا بفتحها فيخرج منها الغاز الذي قد يودي بحياة الطفل والموجودين داخل المنزل أن لم يتدارك هذا الأمر, أما عن مواقف اطفال مضحكة في المطبخ فهي فتح وحدات التخزين وسكب الدقيق وغيره من خزين المطبخ على الأرض واللعب بيه وتدمير المطبخ. أو فتح الثلاجة والدخول فيها! مما يسبب حالة من الصدمة والضحك للأم في نفس الوقت.

اطفال مضحكة
اطفال مضحكة

ـ أن يترك الأطفال بمفردهم في غرفة الضيوف, ويقوم الأطفال باللعب بالكراسي والخداديات وتفريغها من القطن! موقف لا تحسد عليه أي أم!!

اطفال تخرب البيت
اطفال تخرب البيت

ـ أن يترك الطفل بمفردة يلعب ويلهو بجوار الأجهزة الكهربائية, وبالتالي هو يريد أن يستكشف حقيقة الأمر فيبدأ بمد يديه لاستكشاف الأجهزة ومحاولة العبس بها, كأنه يريد أن يعرف كيف يتكلم هذا الرجل عبر هذه الشاشة وبالتالي تكون الأجهزة الكهربائية عرضة للتلف ويكون الطفل أيضا عرضة للإصابة بلسعه كهربائية قد تسبب له خطر كبير.

مواقف خطرة
مواقف خطرة

ـ أحياناً يترك الأبوين الطفل يدخل لكي يأخذ شاور بمفردة, فيقوم بملأ حوض الاستحمام بالماء ثم يقوم باللهو واللعب في الحمام. و قد تنزلق احدي قدميه ويقع داخل حوض الاستحمام وهنا تكون مشكلة كبيرة حيث قد لا يستطيع الطفل أن يملك توازنه وقد يتعرض للإصابة المباشرة بالغرق أو كسور لا قدر الله, أما عن مواقف اطفال مضحكة بالحمام فأليك صور كوميدية لأغرب مواقف الأطفال في الحمام.

وهناك العديد والعديد من صور مواقف اطفال كوميدية وتخريبية غير متوقعة, فيجب على الآباء والأمهات متابعة أطفالهم حتى لا تضر بأنفسها لا قدر الله.

شاهد أيضاً

أوقات تقديم اللحوم للأطفال خلال مرحلة الفطام

تقليدياً، يوصي الأطباء بإدخال اللحوم إلى طعام الطفل من حوالي 7 أشهر من العمر، عادة …