الرئيسية / أسرار فاشن / أزياء وموضة / أرقي فساتين زفاف للمحجبات من إنستقرام

أرقي فساتين زفاف للمحجبات من إنستقرام

فساتين زفاف للمحجبات

يا لها من ليلة رائعة ننتظرها كل بنت ألا وهي ليلة زفافها. وكثيراً ما تتحير الفتيات المحجبات في اختيار تصميم فستان زفاف مناسب للمحجبات وفى نفس الوقت بتصميم أنيق وستايل شيك, جمعنا لكِ في هذا التقرير أرقى فساتين زفاف للمحجبات حازت على أعجاب الكثير على إنستقرام …

فساتين زفاف للمحجبات
فساتين زفاف للمحجبات

قد عمل الكثير من مصممي الأزياء وخصوصا فساتين الزفاف علي محاولة تقديم الكثير من التصميمات التي تناسب كل فتاة محجبة, فأصبحت تصاميم وموديلات فساتين زفاف المحجبات تتميز بالفخامة والرقي والأناقة, لتطل العروس المحجبة كالملكة المتوجة يوم زفافها. فيما يلي نستعرض معك مجموعة من الموديلات والتصاميم التي انتشرت على موقع إنستقرام ونالت أعجاب الكثير من البنات المحجبات لنساعدك على اختيار وتنفيذ التصميم الذي سينال إعجابك…

فساتين زفاف للمحجبات من إنستقرام

فستان ليلة الزفاف يلاءم كل فتاة نحيفة عبارة عن أكمام طويلة وصدر مقفول لا يحتاج إلي أي تعديلات أخرى وياقة رائعة طويلة تستخدم لعدم إظهار الرقبة مع ذيل طويل رائع مصمم من قماش الدانتيل.

تصميم لفستان رائع يتناسب مع ليلة الزفاف, تم عمل فستان من القماش المطرز بالكامل من أجمل وأشيك أنواع التطريز الموجودة بالسوق, وأيضا يمكنك تصميم حزام أنيق يربط علي طريقة فيونكة في منتصف الوسط إذا أردتى.

تصميم رائع يتناسب مع ليلة الزفاف تم تصميم هذا الفستان الجميل الأنيق من قماش الشيفون و الاورجانزا اللامعة ، وقد تم عمل هذا الفستان الرائع بأكمام واسعة وطويلة وصدر مقفول. والصورة من صفحة المصممة المصرية جهاد زكريا.

وأيضا من تصاميم فساتين زفاف للمحجبات للمصمة جهاد زكريا التصميمات الاتية…

تصميم الفستان رائع ومبهر ورقيق, حيث انه مزركش بالورود ، كما أن الصدر مقفول ومصنوع من الجيبير  والدانتيل, ولكن يمكنك لف الطرحة بشكل مناسب حتى تتناسب مع صدر الفستان وتغطية الرقبة.

وفيما يلي تصاميم اخري انتشرت على انستقرام لاجمل فساتين زفاف للمحجبات..

 

تصميم لفستان ليلة الزفاف رائع جداً للمحجبات حيث له أكمام واسعة وطويلة تم تطريزها من الخيوط الناعمة أما باقي الفستان فهو مطرز من تطريزات أخري أكثر روعه

تصميم لفستان ليلة الزفاف رائع ومميز حيث يظهر فيه التناسق الرائع والمميز للونين الأبيض والذهبي حيث تم تصميم هذا الفستان من الخيوط الذهبية من علي الصدر والأكمام كما تم صنع باقي الفستان من الشيفون الثقيل حني لا يظهر أي شيء من الجسم, ومن ضمن فساتين زفاف للمحجبات التي حازت على إعجاب الكثير على انستقرام.

شاهد أيضاً

بعد تألقها في حفل جدة.. أنغام تخطف الأضواء بالعباءة الخليجية

تفاؤل المطربة المصرية “أنغام” مهما كان عاليًا، ربما لم يكن ليجعلها تتوقع نجاح حفلها في …