الرئيسية / أسرار المشاهير / فارس الشهري من عالم السياسة الى عالم الموضة والأزياء

فارس الشهري من عالم السياسة الى عالم الموضة والأزياء

اقتحم عالم الأناقة وغدا عنصرا اساسيّا فيها، هو ​فارس الشهري​ الذي درس العلوم السياسية وحصل على شهادة تخرّج فيها، إلا أنَّه فضّل دخول عالم الأزياء والابداع، واولى خطواته كانت في كنف دار “جورجيو أرماني” ما بين جدة ولندن، وهو من أبرز المبادرين في عالم الموضة في السعودية.

بدايات فارس الشهري

عام 1997 اسّس أول مكتب لشراء الأزياء في جدة، و حينها كان السعودي الأول الذي تأهّل الى نهايات جائزة الشباب الدولية للأزياء.

كونه من اهم عشّاق الأزياء، شارك في العديد من أسابيع الموضة حول العالم، وكان هذا بمثابة تشجيع منه للمصممين الجدد في دول مجلس التعاون الخليجي على قيامهم بإنشاء “يوم الرياض للأزياء”.

تولّى منصب مدير عام “فن الكحل” والذي بدوره ساهم بتعزيز فن التصميم وانتشاره اكثر، كما ان عام 2013، كان فارس المستشار الابداعي لمؤسسة “حرفة” للحفاظ على الحرف التقليدية المحليّة في المملكة العربية السعودية.

مشاركته في برنامج “بروجكت رنوي”

شارك فارس الشهري في النسخة العربية من برنامج “بروجكت رنوي” كمدرّب للمشتركين، حيث انه رافقهم في كل الخطوات، ليقوّي حسّهم الابداعي، وهذا البرنامج يهتمّ بالمواهب التي تعني الأزياء والموضة، و ترأّس لجنة التحكيم حينها المصمم العالمي ايلي صعب، كما عرض  على قناة “ام بي سي 4″ و”ام بي سي مصر2”.

اطلالات فارس الشهري:​​​​​​​

غالبا ما يطلّ فارس الشهري ببدلاته الرسميّة برفقة القليل من الاكسسوارات التي تزيد من اناقته وحضوره المحبّب، كما انه احيانا يرتدي الكاجوال فيضيف اطلالة خاصّة مليئة بالتألّق.

فارس الشهري من عالم السياسة الى عالم الموضة والأزياء

شاهد أيضاً

نجوم الفن العربي يغرّدون في حب السعودية

أظهر العديد من نجوم الفن العرب محبّتهم للسعودية وتأييدهم لها في السرّاء والضرّاء، من خلال …