الرئيسية / أسرار عائلتك / الحياة الزوجية / أهم أسرار و نصائح قبل الزواج للبنات فقط

أهم أسرار و نصائح قبل الزواج للبنات فقط

نصائح قبل الزواج

تحتاج كل عروسة مقبلة على الزواج إلى فهم أساسيات العلاقة الزوجية الناجحة وإنشاء بيت وأسرة سعيدة, إذا كنتِ مقبلة علي الزواج إليك هذا المقال لتتعرفي علي أسرار و نصائح قبل الزواج للبنات فقط…

نصائح قبل الزواج للبنات
نصائح قبل الزواج للبنات

أيتها البنت الرقيقة الطيبة يجب عليكِ أن تعلمي أن لحياتك شطرين الأول تقضيه مع اهلك يعلمونك فيه ويحفظونك ويربونك تربية إسلامية طيبة والشطر الثاني تقضيه مع زوجك تكونين فيه أنتي الشعلة التي تنير بيته والوردة التي تعطر حياته.

نصائح للمقبلين على الزواج للبنات

لذلك عليكِ أن تتذكري دائما أن الزواج نعمة عظيمة يمن الله بها عليكِ, حيث هذا الأمر هو الطبيعي سٌنة الحياة وهو ان ترتبطي برجل تحاولين إسعاده ويحاول إسعادك. وفيما يلي نقدم لكِ أهم أسرار و نصائح قبل الزواج للبنات عليكِ إتباعها اذا أردتي حياة زوجية سعيدة:

  • قبل الزواج مباشرةً عليكِ بإشعار الزوج انه سوف يكون في وضع أخر يليق به وان حياته سوف تكتمل بوجودك فمن شأن هذا الشعور أن يجعل الرجل يقوم بتلبية جميع رغبات وفوراً  بدافع التقدير والحب.
  •  في بداية الزواج عليكِ من إظهار التفاهم والمحبة والصدق في الحديث دائماً .
  •  أشعري زوجك انه رجل محترم علي درجه كبيرة من الحكمة والقوة فمن شأن ذلك أن يجعله يتفاني في حمايتك والحرص علي إرضاءك .
  •  لابد وواجب عليكِ أن تنتظري قدومه من عمله فسوف تجديه متعب ومجهد حاولي أن توفري له سبل الراحة والطمأنينة داخل المنزل, فمن شأن ذلك أن يقضي وقته في العمل يتلهف علي العودة للمنزل للقاء الزوجة الصالحة الطيبة التي تمنحه الراحة والسعادة والهدوء والسكينة .
  •  للمرأة سحر خاص علي الرجل فحاولي دائماً أن تفاجئي زوجك مفاجئات طيبة ورائعة فذلك يعطيه شعور رائع وبالتالي يقوم هو الآخر بعمل مفاجآت رائعة علي الدوام.
  •  حاولي دائما أن تكوني عند حسن ظنه وفي أفضل حالاتك النفسية والجمالية.
  •  أشعري زوجك انه ملك المنزل وهو الحاكم القوي لكي وبالتالي سوف يقوم بمسؤوليته كملك ويقوم بحمايتك والحرص علي بيته وأولاده وسوف يشعرك هو الآخر انك ملكة في بيتكم السعيد.
  •  اتقي الله دائما فيه وراعي شعوره وهوني عليه المصاعب, فمن شان ذلك أن يعمل بكل ما أوتي من قوة لإرضائك .
  • تجنبي تدخل الأهل في علاقتكم وحياتكم الخاصة, فهي من أهم الأسباب لفشل أي علاقة زوجية.
  • توددي لأهله وعامليهم دائما باحترام وحب وتقدير, فكونك تكسبي ود وحب أهل زوجك يعلي من قدرك ومنزلتك لديهم ولدي زوجك, ويجعله هو أيضا يتفنن في التودد مع اهلك وتكوين علاقات أسرية طيبة تجعل بيتك دائما مليء بالود والسعادة ورضا الأهل ودعواتهم.

كانت هذه هي أهم أسرار و نصائح قبل الزواج للبنات فقط ونتمنى لكِ حياة زوجية سعيدة إن شاء الله.

شاهد أيضاً

نصائح .. لتحافظ على لهيب علاقتك الحميمية في الشتاء

تدخل الحياة الجنسية في فصل الشتاء في مرحلة السبات. فالجسم البشري مبرمج للدخول في هذه …