الرئيسية / أسرار فاشن / أزياء وموضة / ١٣ صيحة اضيفيها لخزانة ملابسك هذا الشتاء لإطلالة أنيقة ومميزة

١٣ صيحة اضيفيها لخزانة ملابسك هذا الشتاء لإطلالة أنيقة ومميزة

مع دخول فصلي الخريف والشتاء، بالتأكيد تفكرين فيما ستشترينه من ملابس للموسم الجديد وما هي الصيحات الجديدة المتوافرة في الأسواق التي يمكن تطبيقها.

لحسن الحظ، إن موضة شتاء 2018 مليئة بالصيحات المميزة والمرحة التي قد تساعدك على الظهور بإطلالات مختلفة وأنيقة، وقد طبقتها قبلك الفاشونيستاز ومدوني الموضة وقت ظهورهم في أسابيع الموضة العالمية الأخيرة.

ولنوفر عليك مجهود البحث في الأسواق، سنعطيك فما يلي نبذة عن أشهر الصيحات التي يمكن أن تضيفها لخزانة ملابسك هذا الشتاء لتعطيك إطلالات عصرية ومبهجة وأنيقة.

التنورة الملفوفة:

التنورة الملفوفة أو الـ Wrapped Skirt من القطع المنتشرة على الساحة منذ فترة، وقد ظهرت منها حاليا بالأسواق خامات شتوية مثل القطيفة و الشمواه والصوف والجلد ويمكنك بسهولة تنسيقها مع الجواكبت الجينز أو البلوفرات الصوفية الفضفاضة.

المعطف الكاروه:

المعاطف والجواكيت البليزر الغنية بنقوش الكاروه بأنواعها المختلفة (الضيقة أو الواسعة) في كل المتاجر الآن. إذا كنت من الفتيات قصيرات القامة، فمن الأفضل اختيار النقوش الضيقة لأن الكبيرة قد تظهرك بقامة أقصر، أما بالنسبة لطوال القامة فيمكن ارتداء ما يناسبهن من مختلف أنواع نقوش الكاروه.

البوت المخملي:

لا يزال البوت المخملي متربعا على عرش موضة الشتاء! اختاري ألوان أكثر بهجة مثل البنفسجي والأحمر أو القطع المنقوشة والمطرزة والتي ستكسر  الرتابة في إطلالتك الشتوية.

المعطف المنقوش:

إذا كنت تبحثين عن إطلالة جريئة في شتاء 2018، فالمعطف المنقوش قطعة مثالية يمكنك إضافتها لخزانة ملابسك هذا الموسم.

الفستان الصوف Sweater Dress:

قطعة مريحة وعملية تستمر لموضة خريف شتاء 2018 ومناسبة للمحجبات والفتيات اللاتي يملن إلى البساطة والراحة.

البوت الطويل جداً:

البوت الذي يعلو الركبة ويصل للفخذين من القطع البارزة في شتاء 2018، ويمكنك ارتدائه مع السويتر الطويل أو التنانير الشتوية القصيرة والمعاطف.

حقائب الخصر:

ارتداء حقائب صغيرة جداً من إتجاهات الموضة الطاغية على الساحة منذ فترة حتى ظهرت حقائب الخصر، أي الحقائب التي يتم لفها حول الخصر ونسيان أمرها، وبذلك توفر على السيدات عناء حمل حقائب اليد والذراع.

اللون البرتقالي!

إذا كنت لم تضيفي هذا اللون إلى خزانتك من قبل، فقد جاء الوقت المناسب لفعل ذلك! إن الدرجات الدافئة من البرتقالي والخوخي والجملي والتي تعرف بألوان الخريف Autumn Colors انتشرت بكثافة في عروض الأزياء بأسابيع الموضة العالمية وأيضا في الشارع. وظهرت في مختلف القطع الشتوية بداية من المعاطف، والجواكيت والسراويل والسترات الشتوية.

الفرو الصناعي الجريء:

هذا العام رُفع شعار الفرو الجريء والملون والمنقوش في المعاطف ويأتي أغلبها بستايل Oversized لإطلالة مريحة وعملية.

قبعة البيريه

قبعة البيريه هي قطعة الإكسسوار الرسمية في شتاء 2018!

البدلة النسائية الملونة:

البدل النسائية الملونة رائجة جدا هذا الشتاء وظهرت بكثافة في عروض الأزياء الأخيرة، ويمكنك ارتدائها منفردة أو مع معطف طويل على الأكتاف.

الجاكيت الجينز الفضفاض:

الجاكيت الجينز لا يغيب عن موضة الشتاء أبداً، ولكي تظهري بلوك أكثر تألقا هذا الموسم، اختاريه فضفاضاً وبنقوش جذابة لطلة فريدة ومميزة.

البنطلون الرياضي:

البنطلون الرياضي الذي يتميز بخطوط جانبية صيحة أخرى مستمرة للشتاء وقد تنوعت طرق مدوني الموضة في ارتدائه مع الملابس الشتوية ومن أكثر الإطلالات التي أعجبتنا تلك للرائعة دائما أوليفيا باليرموا.

١٣ صيحة اضيفيها لخزانة ملابسك هذا الشتاء لإطلالة أنيقة ومميزة

شاهد أيضاً

عودة موضة فيونكات الشعر

عادت موضة إكسسوارات الشعر بقوة هذا العام، وهذا الموسم تحديداً ظهرت شرائط الشعر المربوطة على …